موبايلي السعودية تدرس عرض إماراتي جديد
شركة موبايلي أكد الرئيس التنفيذي للمالية في شركة موبايلي السعودية، خالد أبانمي، خلال تصريحات صحفية، بأن شركة اتصالات الإماراتية ترغب في الاستحواذ على نسبة 51% في موبايلي السعودية، مضيفا بأنه يتم دراسة هذا العرض من قبل الجهات التنظيمية السعودية. وأوضح المسؤول في شركة الاتصالات السعودية بأن عرض الاتصالات الإماراتية يعكس نظرتها الإيجابية لمستقبل شركة موبايلي
Read More