السعودية تعلن إطلاق برنامج جديد لجذب المقرات الإقليمية للشركات العالمية
السعودية قررت الجلسة الأسبوعية لمجلس وزراء السعودية ، تحت رئاسة ولي عهد ورئيس الوزراء محمد بن سلمان أمس الثلاثاء، إطلاق برنامج بعنوان “البرنامج السعودي لاستقطاب المقرات الإقليمية للشركات العالمية” على أن يتولى مجلس إدارة الهيئة الملكية لمدينة الرياض عاصمة السعودية مهمة الإشراف على البرنامج.كما أفادت وكالة الأنباء السعودية بأن المجلس قد أكد على أن تدشين
Read More