“أغذية” الإماراتية تتطلع لمصر باعتبارها مركزاً للتصدير
دبي – رويترز: قال آلان سميث الرئيس التنفيذي لمجموعة “أغذية” الإماراتية إن الشركة تعتبر مصر مركزا للتصدير بعد عمليات استحواذ هناك في إطار استراتيجية للنمو الإقليمي.وتهدف أغذية، التي تملك حكومة أبوظبي أغلب حصصها من خلال شركة القابضة (إيه.دي.كيو)، إلى أن تكون واحدة من الشركات الرائدة في الشرق الأوسط في صناعة المواد الغذائية بحلول العام 2025.وصرح
Read More