الفوضى تعم أسواق المال بعد إفلاس ثلاثة بنوك أميركية
عواصم – وكالات: عمت الفوضى أسواق المال العالمية، أمس، في أول جلسة تداول هذا الأسبوع، بعد انهيار ثلاثة بنوك أميركية خلال أيام، وخشية امتداد العدوى لتشمل بنوكاً أخرى في الولايات المتحدة وخارجها.فقد ساد الاضطراب في بورصة “وول ستريت” وتراجعت مؤشراتها، لكنها حدت من خسائرها بفضل قطاع الأدوية والأسهم الدفاعية.وحوالى الساعة 14:20 بتوقيت غرينتش، خسر مؤشر
Read More