أخبار

إضاءة شجرة الميلاد في مدينة روابي الفلسطينية

0 0
Read Time:57 Second

احتفلت مدينة روابي الفلسطينية، مساء يوم الأحد 11 ديسمبر، بإضاءة شجرة الميلاد، إيذانًا بانطلاق الاحتفالات بأعياد الميلاد، وذلك نقلًا عن وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”.

وشارك في حفل إضاءة الشجرة محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام، ورئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس المطران عطا الله حنا، ووزيرة الصحة الفلسطينية مي الكيلة، ومؤسس مدينة روابي بشار مصري، بحضور عدد من الشخصيات الاعتبارية والوطنية ورجال الدين.

وقالت غنام: إن “إضاءة شجرة الميلاد عيد لكل أهالي فلسطين، وهذه المناسبة الوطنية التي نعيشها اليوم وسط أجواء مليئة بالسلام والمودة تثبت للعالم أجمع وحدتنا كشعب يبحث عن الحياة والأمل ويتعالى على الآلام والجراح”.

وأضافت: “إقامة هذه الفعالية بشكل سنوي يهدف إلى ترسيخ ثقافة الوئام والفرح والتسامح، وهي بالتالي تعكس الثقافة القائمة منذ الأزل بين كل أبناء فلسطين، ومثل هذه المناسبات تمكننا من إيصال رسالتنا إلى العالم بأننا شعب يسعى لنيل كامل حقوقه وأهدافه الوطنية السامية، ويتعطش للعيش بحرية وسلام على أرضه”.

وروابي هي مدينة فلسطينية نموذجية، وهي أكبر مشروع أطلقه القطاع الخاص في فلسطين، حيث جرى تصميم هذا المشروع وفق تخطيط حضري وتصميم هندسي واكب أحدث ما توصل إليه فن العمارة والممارسات البيئية المستدامة. وتبلغ الكلفة الإجمالية لمدينة روابي أكثر من 850 مليون دولار أمريكي.

 

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *