ولي العهد السعودي يعلن إنشاء مكتب استراتيجي في المنطقة الشمالية
محمد بن سلمان وفقا لتقارير إخبارية، أعلن ولي العهد ورئيس وزراء السعودية ، محمد بن سلمان، أمس الاثنين؛ عن إنشاء مكتبا استراتيجيا لتطوير منطقة الحدود الشمالية داخل المملكة العربية السعودية. وفي غضون ذلك، أفاد البيان الصادر عن ولي العهد، بأن المكتب يهدف لتعزيز التنمية في مدن ومحافظات المنطقة، بالإضافة لتحسين نوعية الحياة لسكانها، من خلال
Read More