وزيرة الخارجية تستقبل القنصل الفخري لماليزيا وتؤكد أهمية تعزيز التعاون الثنائي وفتح مكتب تمثيلي في فلسطين-الحياة الجديدة
رام الله – الحياة الجديدة- استقبلت وزيرة الخارجية والمغتربين فارسين أغابكيان شاهين، اليوم الأحد، في مقر الوزارة بمدينة رام الله، القنصل الفخري لماليزيا لدى دولة فلسطين، مجدي الزغير، وذلك بحضور مستشار أول مصطفى البرغوثي، مدير إدارة الشؤون الاقتصادية في الوزارة، ومديرة إدارة الشؤون الآسيوية والباسيفيك جميلة حسن عريقات . وخلال اللقاء، شددت الوزيرة شاهين على
Read More