مستعمرون يشعلون النيران في أراضٍ زراعية شرق رام الله بالضفة
أشعل مستعمرون، اليوم السبت، النيران في أراضي المزارعين بمنطقة باب الواد التابعة لبلدة يبرود شرق رام الله بالضفة الغربية. وأوضحت مصادر محلية بالضفة الغربية لوكالة «وفا» الفلسطينية، أن مستعمرين تسللوا إلى منطقة باب الواد بالبلدة وقاموا بإضرام النار في اعشاب وأراض مزروعة بأشجار الزيتون، في أراضي “باب الواد” من يبرود، وتسببوا باندلاع حريق في مساحات
Read More